من الصعب جدا معرفة ما اذا كنا نتمتع ببعض الجاذبيه الشخصيه .. على أي حال.. فإن الاسئلة القليلة التاليه ستتيح لك.. ايها القاريء ( او القارئة ) ان تقيس الجاذبيه التي تُمارسها على الآخرين,, هل تود المحاوله.. 




1-
اطرح على نفسك السؤال(( هل أنا أُنـفّرالناس)) وأجب بصراحة وإخلاص..
أ- أجل , لدي شعور الواضح جدا..
ب-أنا لا أُنفرّهم ولكنني لا اجتذبهم كذلك..
ج-يبدو لي , على النقيض أن الناس يأتون اليّ عفواً


2-
إطرح على نفسك السؤال التالي(( هل اتمتع بموهبة اقناع الآخرين.))؟
أ- لا , حتما لا..
ب- لا اعتقد ذلك. حتى انني اخشى اضطراري الى اقناع الآخرين؟
ج- أجل ..هذا أمر جلي جداً.


3-
إطرح على نفسك السؤال التالي.(( هل لديّّ - طبيعيا- إنجذاب بالنسبة الى الآخرين))؟
أ- لا , لديّ الخشيه.
ب- هذا يتوقف على الاشخاص الذين اصادفهم..؟
ج- أجل. دوما من الوهلة الاولى.


4-
إطرح على نفسك السؤال التالي..(( هل أنا - طبيعياً- فضولي بالنسبة الى معرفة الآخرين))؟
أ- مطلقاً
ب- على العكس. لديّ تخوّف من ذلك..؟
ج- أجل , أشعر دوماً هذا الشعور من الفضول.الذي يدفعني شطر الآخرين..


5-
ما هي فئــة دمك..؟
أ- A
ب- O
ج- B أو AB


6-
ما هو عامل RH في الدم
أ- سلبي
ب- ايجابي..


7-
برجك ..؟
أ- العقرب . الحوت
ب- الاسد . الحمل
ج- الجوزاء. الميزان
د- القوس
هـ- أي برج آخر..


النتائج..
-
احسب 50 نقطة لكل جواب من اجاباتك على الاسئلة 1ج. 3ج . 4 ج . 6أ . 7ب . 2ج..5أ

-
احسب 20 نقطة لكل جواب عن السؤالين 7 أ . و 7 د ,

-
احسب 10 نقاط لكل جواب عن الاسئلة 1 ب , 3 ب . 5 ب , 6 ب ,,
-
احسب نقطة واحده لكل جواب عن الاسئلة : 1 ا , 2 أ . 2 ب. 4ب . 5 ج, 7ج

-
لا تحسب شيئا لأي اجابات ( 3 أ , 4 أ , 7 هـ)


-
أجمع النقاط التي سجلتها...
المصدر المفكرة الدعوية

التالي
هذا هو الموضوع التالي.
Previous
رسالة أقدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اخر اخبار عالم التكنولوجيا والتقنية © جميع الحقوق محفوظة